الموضوع: دارث مول
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 24-10-2019, 07:55 PM
˛ ذآتَ حُسن ♔ غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 290
 اشراقتي » Aug 2017
 كنت هنا » 25-05-2024 (01:30 PM)
آبدآعاتي » 454,417[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » دنِيَــِا مَآ تِسِـِوَىَ ذَرَة . . [ آهتِمَآم «~
موطني » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي دارث مول




هو شخصية خيالية في ملحمة الخيال العلمي حرب النجوم. وهو أحد المتدربين لدى دارث سيديوس (الشخصية الخفية للإمبراطور بالباتين)، وهو يجيد استخدام السيف الضوئي المزدوج. دارث مول هو الخصم الرئيسي في حرب النجوم الحلقة الاولى: تهديد الشبح وأحد الخصوم الرئيسيين في مسلسل حرب النجوم: حروب المستنسخين. أصبح أحد الشخصيات الرئيسية في النصف الأخير من الموسم الرابع ووأصبح الشرير الرئيسي في الموسم الخامس.


الظهور

قدمت الشخصية أول مرة في فيلم تهديد الشبح، حيث طلب منه دارث سيديوس أسر الملكة بادمي أميدالا والتخلص من فارس الجيداي كوي غون جين وتلميذه أوبي وان كينوبي.

يذهب دارث مول إلى تاتوين ليعترض كوي غون جين قرب سفينة الملكة. ودخل كوي غون في معركة مع دارث مول بسيوف الليزر وينجح في الهرب من مطارده.

أثناء مشهد الفيلم النهائي، يبارز مول كلا من كوي غون وأوبي وان. خلال المعركة يقوم مول بطعن كوي غون في معدته بسيف الليزر مسببا له جرحا قاتلا. ثم قام بضرب أوبي وان وأسقطه في هوة أحد المفاعلات؛ ينجح أوبي وان بإنقاذ نفسه في اللحظة الأخيرة، حيث استخدم القوة لدفع نفسه خارج الهوة، وأخذ سيف سيده. استطاع أوبي وان أن يضرب دارث مول بسيفه على خصره ويقسمه إلى نصفين قبل أن يقع الشرير في الهوة.

كان مقتل كوي غون قد جعل أوبي وان كينوبي هو المسؤول عن تدريب أناكين لبقية الثلاثية.




 توقيع : ˛ ذآتَ حُسن ♔


رد مع اقتباس