عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2020, 08:37 PM   #6


الصورة الرمزية almehdi shaban
almehdi shaban غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 519
 اشراقتي » Dec 2017
 كنت هنا » يوم أمس (12:44 AM)
آبدآعاتي » 51,950[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » كل حرف هادف وكلمة صادقة ولغة عميقة وفوقها رشة رياضة ممارسة ومتعة مشاهدة
 اقامتي »  ليبيا
موطني » دولتي الحبيبه Libya-Flag
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
 الاوسمة »
وسام نبض اسطوري وسام حرف جليل وسام وسام 
 
افتراضي رد: للنساء فقط😑ممنوع دخول الرجال 🙄




أولا : كل ممنوع مرغوب ومثار فضول !!
ثانيا : بالعكس الموضوع يهم الرجال أكثر من النساء , سواء إن كان متزوج أو على أبواب الزواج . لأنه هو المتورط في الشغلة والمصيدة وعليه أن يفهم أصول اللعبة ههههههه .
ثالثا : علميا لا علاقة للوحم بما يظهر من علامات على الأطفال بعد الولادة , وإنما هي أضطرابات صحية ونفسية تحدث أثناء الحمل في الأشهر الأولى وتستغلها الزوجة للوي ذراع الزوج وبهدلته ونصف الشغلة دلع في دلع خاصة كان حملها الأول , وكثير من الرجال رغم تعليمهم العالي وثقافتهم جهلة في هذا الباب وواقعين تحت ضغط زوجاتهم تفاديا للمشاكل أو لكسب رضاهن !!!!
بس ما عمري شفت طبيب نساء زوجته بتتوحم وتطلب منه حتى كعبة حلوى هههههههه
وعلى أيام جدتي قالت تتوحم الزوجة أو تنام ما فيه من يحضر لها حتى بطيخة في عز الصيف لأنه ما فيه ثمنها , لهذا ما فيه وحم هههههههه

هنا الرأي العلمي :
من جهتها قالت طبيبة أمراض النساء والتوليد، مليكة عبد الحق محيوس، أن "هنالك العديد من التفسيرات العلمية التي تبرر الصعوبات التي تمر بها المرأة خلال فترة الحمل، خاصة في الأشهر الأولى منه".
وهو عندما يتسبب التصاق البويضة والنطفة وهما ملتحمتان في جدار الرحم بإضعاف مناعة المرأة، حيث تنخفض مناعتها تلقائيا كي تسمح للجسم الغريب ليزرع فيها والأمر شبيه بزراعة كلية أو جزء من الكبد وغيرهما، أي كي لا يرفضها الجسم".

وهذا يتسبب بانخفاض المناعة لدى المرأة في تلك الفترة، يصاحبه عدد من الأعراض أهمها الشعور الدائم بالتعب والدوار، كما يختل عمل الغدة الدرقية -بحسب الدكتورة- مما يتسبب بالقيء والعصبية وبعض الحساسية النفسية الزائدة، إضافة لزيادة حموضة المعدة. وتزداد تلك الأعراض حسب ما أكدته الدكتورة، إذا كانت المرأة حاملا بتوأم.
في حين نفت اختصاصية أمراض النساء والتوليد أن يكون لما يعرف بـ"الوحم" أي تفسير علمي واضح "رغم أنه منتشر وموجود فعلا".




ربي يعين الأزواج لأن الموضوع كله طلع من كيدهن ههههههه

شكرا رند ويعطيك العافية
وما فيه للنساء فقط قسم الحوار للجنسين ولازم نعرفوا لشو بدكم تخططوا ولوين ناويين توصلوا ونفيقوا أخونا الزوج من نومه والمطب والمقلب اللي واقع فيه دائما والصورة خير دليل ههههههههه


 
 توقيع : almehdi shaban



رد مع اقتباس