عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 29-11-2017, 02:39 PM
قـ♥̨̥̬̩ــنــآإديــل غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 459
 اشراقتي » Nov 2017
 كنت هنا » 06-02-2019 (12:29 AM)
آبدآعاتي » 63[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
ظواهر غريبة عجز أمامها العلماء




شعور الخوف الذي يولد داخل البشر قد تكون واحدة من أهم مسبباته هي وجود ظواهر غريبة ليس لها أي تفسير لدينا ، ولذلك كان الناس في الماضي يعتبرون هذه الظواهر الغريبة مصدر للخوف الشديد حتى أنهم في بعض العصور القديمة كانوا يعبدون الظواهر الطبيعية التي لم يجدوا لها تفسير مثلالرعد والبرق وغيرها ، وحتى اليوم هناك بعض الأشخاص الذين يسندون الظواهر الغريبة بالخرافات والاشباح ما إلى ذلك .

وقد شهد العالم خلال الفترات الماضية عدد من الأشياء لم يجد العلماء لها أي تفسير ، وقد أثارت الرعب في نفوس كل من شاهدها على الرغم من انها إذا وضعت في سياقها الطبيعي لن تصبح مخيفة على الإطلاق ، وفيما يلي سنعرض لكم أبرز هذه الأشياء.

1- وجود بيانو تحت جسر ( بروكلين ) في الولايات المتحدة الأمريكية
الأمر يشبه
أفلام الرعب الأجنبية حين تشاهد بيانو ثقيل الوزن وباهظ الثمن نصفه فقط هو الذي يظهر من الماء ، هذا بالفعل ما شاهده سكان مدينة نيويورك في يوم 14 من شهر مايو عام 2014 ، حيث وجد بيانو باهظ الثمن يظهر نصفه فقط على شاطئ نهر مانهاتن ، ولم يستطع أي شخص من الشهود أو المحققين في الأمر إيجاد تفسير علمي لهذا الأمر .


2- انتشار أعداد مهولة من الديدان في ولاية تكساس
شهدت (
ولاية تكساس ) في الولايات المتحدة الأمريكية ظاهرة غريبة بشدة ، حيث تفاجئ السكان في المدينة بظهور عدد كبير من أكوام الديدان ذات اللون الوردي على الطرقات ، وبحسب ما أظهرته الشهادات التي سجلها سكان المدينة أن الخطوط الصفراء الموجودة في منتصف الطرق هناك ، مما جعل السكان يصابون بحالة من الفزع ولم يجد أحد تفسير إلى هذا الأمر حتى الآن .


3- كتلات من الثلج على شاطئ سيبيريا
تعاني سيبيريا من انخفاض شديد في درجة الحرارة ، ولكن مهما كان انخفاض درجة الحرارة وحجم سقوط الثلج فمن المستحيل أن تصدق ما ظهر على شواطئ سيبيريا ، حيث تفاجئ السكان هنام بوجود كرات عملاقة من الثلج على طول الساحل هناك في شهر نوفمبر من عام 2016 ، مما يجعل العقل البشري لا يصدق سقوط كرات بهذا الحجم من السماء ، مما جعل الأمر يصعب تفسيره .


4- اختفاء تمثال (البوكيمون) من حديقة نيو أورليانز في ظروف غامضة
تواجد من فترة تمثال للعبة الشهيرة (
بوكيمون ) طوله حوالي 5 أقدام ، وقد صنع التمثال من الألياف الزجاجية صفرة اللون ومطلي بالكامل ، مما جعل الأشخاص يتجمعون عنده لالتقاط الصور التذكارية ، ولكن الشيء الذي فاجئ الجميع هو اختفاء هذا التمثال في ظروف غامضة ، ووضعت مكانه لوحة طبع عليها رمز بريدي إلكتروني ، وعندما حاول الأشخاص طبع هذا الرمز من خلال الأجهزة الذكية ، ولكن هذا الرمز كان يدخلهم بشكل تلقائي ليس له أي علاقة بلعبة البوكيمون .


5- جزيرة لا يعيش عليها إلا الخراف
كشفت وكالات الأنباء العالمية عن اكتشاف جزيرة (وايت) والتي وجد على سطحها 60 خروف ولم يعرف أحد سبب وجود هذه الأغنام على سطح الجزيرة ، ولكن الشيء الذي لم يجد أي شخص له تفسير هو أن هذه الأغنام في اليوم التالي اختفت ولم يوجد لها أي تفسير .


6- افتتاح مطعم للفئران في السويد
شهدت مدينة (مالو) الموجودة في
السويد أغرب مشروع في العالم ، حيث تم افتتاح مطعم صغير في نافذة أحد المحلات التجارية ، ويستهدف هذا المشروع توفير أطعمة للفئران ، كما أنه بمثابة محاكة إلى حياة الفئران .






 توقيع : قـ♥̨̥̬̩ــنــآإديــل


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ قـ♥̨̥̬̩ــنــآإديــل على المشاركة المفيدة: