عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 25-07-2022, 03:30 PM
سما الموج متواجد حالياً
 
 عضويتي » 725
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » اليوم (02:19 PM)
آبدآعاتي » 2,442,702[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي شاهد نموذج اختبار هيونداي أيونك 5 بنكهة N المميزة للأداء العالي







شاهد نموذج اختبار هيونداي أيونك 5 بنكهة N المميزة للأداء العالي






أثبتت الطرازات الجديدة كليًا من عائلات هيونداي أيونك و N أنها رائعة بشكل خاص، لذا فليس من المفاجئ أنه قريبًا، ستجمع العلامتان التجاريتان خبراتهما لإنشاء أول نموذج كهربائي بالكامل للأداء العالي من هيونداي، أيونك5 N.
تعمل هيونداي على أيونك 5 N منذ بعض الوقت وقد تم التجسس على عدد قليل من النماذج الأولية في الأشهر الأخيرة. الآن، أتيحت الفرصة للأشخاص الموجودين في قناة ووبا تي ڤي الكورية على اليوتيوب للتحقق من السيارة الكهربائية عن قرب بعد مصادفة واحدة في مرآب للسيارات.
مما لا يثير الدهشة، أن هيونداي قد غطت النموذج الأولي باللونين الأبيض والأسود المموه في محاولاتها لإخفاء التعديلات المرئية والديناميكية الهوائية ولكن لا يزال يمكن رؤية بعض نقاط الاختلاف الواضحة بينها وبين سيارة أيونك 5 القياسية. تبدأ التغييرات في الواجهة الأمامية حيث الشبكة التي تم إعادة تصميمها وتجهيزها بشبكة جديدة بارزة تساعد حتمًا في التبريد مع إضافة تصميم مثير للاهتمام إلى السيارة الكهربائية.
في مكان آخر، من المتوقع أن يتميز نموذج الإنتاج النهائي بجناح سقف فريد ومصد خلفي جديد، لكن هذه الأجزاء الجديدة غير مرئية في هذا النموذج الأولي.

توقعات بتعديلات على المقصورة ومقاعد دلو لـ أيونك 5 N عالية الأداء

يوجد عنصر آخر مثير للاهتمام لهذا النموذج الأولي في المقصورة ويتكون من مقعد دلو جلدي بالكامل للسائق. يبدو المقعد مشابهًا جدًا للمقعد المتوفر لهيونداي i30 N ، وفي حين أنه من الممكن أن تقوم هيونداي بتركيبه فقط على هذا النموذج الأولي لغرض الاختبار، فمن الممكن أيضًا أن تكون مقاعد الدلو متاحة كخيار لـ أيونك 5، إضافة إلى براعتها الرياضية.
لا تزال المواصفات الفنية حول مجموعة نقل الحركة في السيارة طي الكتمان. ومع ذلك، فمن المحتمل أن تتميز أيونك5 N بمجموعة نقل حركة مماثلة للسيارة الرئيسية كيا EV6 جي تي التي توفر 577 حصانًا من خلال نظامها ثنائي المحرك، مما يسمح لها بالوصول إلى 96 كم في الساعة في 3.5 ثانية.
لسوء الحظ، يأتي الفيديو المرفق باللغة الكورية، ولكن يمكن تنشيط الترجمة التلقائية من اليوتيوب والتي تشمل اللغة العربية والإنجليزية










رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سما الموج على المشاركة المفيدة: