عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-05-2024, 12:23 AM
وتين متواجد حالياً
 
 عضويتي » 47
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » يوم أمس (11:50 PM)
آبدآعاتي » 1,612,350[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي بعد غياب 16 عاماً: كيف استقبل الجمهور البحريني عمرو دياب؟





أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفلاً في دولة البحرين بمسرح الدانة بالعاصمة البحرينية، وسط تفاعل كبير من جمهور الهضبة، حيث تعتبر هي الحفلة الأولى له بعد غياب 16 عاماً عن إحياء الحفلات في البحرين.

تفاصيل حفل عمرو دياب في البحرين
تألق الفنان عمر دياب في الحفل وسط تفاعل جماهيري كبير، حيث نفدت التذاكر بعد فترة قليلة من طرحها، وظهر عمرو دياب بإطلالة صيفية شبابية، حيث ارتدى تيشيرت أنيقاً من اللون الأسود مع خطوط بالعرض من منطقة الصدر، ويعود إلى العلامة التجارية Polo وسعره 991 يورو، أي ما يساوي 50 ألف جنيه مصري.
واعتمد الفنان المصري على أن يظهر بأساور كان قد ارتداها بحفله الأخير في الجونة بمصر خلال الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، وجاءت إحداها من دار Van Cleef Arpels، وهي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالألماس، ويصل سعرها إلى 14 ألفاً و500 دولار، بحسب موقع بيعه، أي ما يعادل 700 ألف جنيه.

رحب عمرو دياب بجمهوره في البحرين في بداية الحفل معبراً عن سعادته بالتواجد معهم بعد غياب طويل، مما أدى إلى زيادة حماس الجمهور، كما قام بغناء أبرز وأشهر أغانيه، والتي كان من بينهم أغنية "بحبه"، "برج الحوت"، "وياه"، "لو اتساب"، ""إنت الحظ"، "يا أنا يا لا"، و"قمرين"، "نور العين"، "ليلي نهاري"، "شكراً من هنا لبكرة".






رد مع اقتباس