عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-05-2024, 08:33 AM
سما الموج غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 725
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » اليوم (03:17 PM)
آبدآعاتي » 2,469,443[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي كيف تختار ساعة اليد المناسبة لك؟










كيف تختار ساعة اليد المناسبة لك؟



أهم النصائح لاختيار ساعة اليد المناسبة لك:
  • إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في الهواء الطلق في التمارين والجري والتسلّق، فأنت تحتاج لساعة عمليّة وملائمة لظروف حياتك، وما يناسبك هو ساعات الجري واللياقة البدنيّة، لأنها تحتوي على نظام تحديد المواقع الجغرافي GPS، ومقاومة للماء، لتتلاءم مع ظروفك وتحركاتك.
  • إذا كنت طيارًا وتقضي وقتك في الهواء أكثر مما تقضيه على الأرض، فساعات الطيار التي تأتي بتصميم أنيق وإضافات رائعة مثل نظام GPS، وسجلات الطيارين، وبيانات المطار، وهي عمليّة وأنيقة وهي الساعات التي تناسبك.
  • إذا كنت من الأشخاص النشيطين والذين يمارسون الرياضة فستحتاج إلى ساعة يد تتبّع تمارينك وحركتك وتساعدك على تدريب أفضل، يمكنك اختيار ساعة لقياس معدل ضربات القلب، والسرعة، والمسافة، وفي نفس الوقت تحتاج إلى تصميم خفيف ومريح وعملي.
  • إذا كنت شخصًا بسيطًا لا تحب التعقيد والأشياء الغريبة فالساعات البسيطة هي التي تناسبك، لذلك اختر التصاميم الأنيقة والمعاصرة التي تمتاز بعدم وجود شاشات رقميّة أو زخارف أو رسوم، وهذه الساعات كلاسيكية بسيطة وأنيقة بنفس الوقت.
  • وعمومًا لتختار الساعة المناسبة لك يجب أن تختار المعدن الذي تريده وتفضل ارتدائه ويجب أن تولي أنواع الساعات أهمية بالغة، كالساعات الرياضية أو الكلاسيكية البسطية أو تلك التي تضفي على إطلالتك اللمسة العصرية الجريئة، ولا تنسَ أن تختار اللون والحجم المناسبين لك.







رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ سما الموج على المشاركة المفيدة:
,