عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 25-01-2018, 08:11 AM
ابوصالح غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 433
 اشراقتي » Nov 2017
 كنت هنا » 19-08-2020 (11:28 AM)
آبدآعاتي » 16,194[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
 
افتراضي ( خواتي لم تنجبهم امي ( الجزء الثاني )



تتذكير بالجزء الاول
وانشغلت سحر وسعاد على صديقتهم وهذا الشئ بين على وجه سحر وسعاد الحزن
وكانوا يمرون على البنات في هدوء على غير العاده حتى المدرسات لاحظوا هذا الشئ فيهم
ياترى شنهو اللي خلى سديم تغيب
----

الجزء الثاني
كان اليوم الدراسي طويل على سحر وسعاد ومشغول فكرهم بصديقتهم اللي ما يدرون سبب غيابها
ولاحضو الطالبات والمدرسات هذا الامر على وجه سحر وسعاد وكانوا اذا مرو بهم يطمنونهم
ويقول عسى الامر خير يمكن راحت عليها نومه او انها عندها عذر طبي خلها تغيب
زاد خوف سحر وسعاد حتى انهم دخلوا على مديرة المدرسة وعيونهم غرقانه بدموع
قالت مديره المدرسه : سلامات عسى ماشر سعاد تبكي اول مره تحصل سلامات
قالوا : صديقتنا سديم غابت اليوم ولا ندري شنهو صار معها والدموع والخوف عليهم
قالت المديره : يابناتي الغايب عذره معه ولاندري شنهو صاير معها
قالوا : هذا اللي زادنا خوف وقلق كنا البارح مع بعض وماقالت انها بتغيب ولاطرته ابد
والاهم ان اليوم في اختبار مهم اختبرناه وهي ماختبرت نخاف ياثر عليها
قالت المديره : الاختبار نقدر نعيده لها لاني اعرفها واعرف شطارتها
قالوا : ودنا نروح نشوفها لانه بصراحه طول اليوم ماقدرنا نركز مع المدرسات في
الشرح والكل يناظر لنا بنظرة الاستغراب
قالت المديره : ابشروا الحين اعطيكم ورقه لبواب تطلعون
قالت سحر : طيب ممكن اكلم ابوي من عندك يجي ياخذنا
قالت المديره : طيب تعالي اتصلي
اتصلت سحر على والدها
سحر : الو يبه تعال خذنا من المدرسه
ابو سحر : سلامات يابنتي عسى ماشر
سحر : مابه شر يبه تعال واعلمك
ابو سحر : طيب جايك
في الطريق ابو سحر يفكر عسى ماشر
سحر اول مره تتصل وتقول تعال عسى الامر خير
وطول الطريق وهو يفكر بسبب خروج سحر من المدرسه
وصل ابو سحر للمدرسه وجد سحر ومعها بنت في انتظاره
ركبت سحر مع ابوها وقالت يبه هذي صديقتي سعاد بتروح معنا
قالها ابوها حياه الله
ابوسحر شاف بنته تبكي وصديقتها تبكي
قال ابو سحر : سلامات يابنتي ويش يبكي بك انتي وصديقتك
قالت سحر : يبه صديقتنا سديم بنت ابو فلان غابت اليوم عند المدرسه
وانت عارف اهي صديقتنا الغاليه وكنا معها البارح وماقالت لنا انها بتغيب
وخايفين عليها ان يكون فيها شئ
ضحك ابو سحر : وقال وبس هذا اللي يخليكم تبكون
قالت سحر يبه حنا مع سحر من الابتدائيه وماعمرها غابت الا وتعلمنا
عن سبب غيابها بس غيابها فجأه كذا اكيد وراه سبب اكيد
وياليت وتودينا لبيتهم نتطمن عليها
قال ابوها : ابشري يابنتي مافيها الا الخير ان شاء الله
وقف ابوسحر عند باب بيت سديم
ودقوا الباب افتحت لهم ام سديم
وقالوا : عمه وين سديم
قالت ام سديم : سلموا بالاول
قالوا : السلام عليكم وين سديم
قالت ام سديم بالمستشفى قبل لاتكمل كلامها
صاحوا سحر وسعاد وهم يبكون بصوت عالي
ويش فيها ياخاله
قالت ام سديم اهدوا يابنات سديم طيبه وبخير
ومافيها الا العافيه بس جدها تعب بعد صلاه الفجر
وراحت معه للمستشفى هو طيب وبخير وجلست معه
في المستشفى
هنا ضمو سحر وسعاد ام سديم وهم يبكون ويحبونها
الله يبشرك بالخير ياخاله واغمي على سحر من الفرحه
وسعاد تماسكت وصارت تصحي سحر وترش عليها ماي
وارتبكت ام سديم من اغماء سحرعندها لكنها عرفت كيف تتصرف
واخذت سحر الى داخل البيت وشافت سعاد متعبها وباين عليها التعب
والخوف طمنتهم وقالت والله مالوم حب سديم لكم حب فوق العاده
وماصدقتها الا بعد هذا الموقف منكم الله يديم حبكم لبعض ولا يفرق بينكم
ارتاحوا شوي وراحوا للمستشفى يشوفون سديم هي طيبه وبخير
دخلوا المستشفى وسألوا عن جدي سديم وعرفوا غرفته
وشافوا سديم من وراء الزجاج حق غرفة جدها وهم في الممر ضمو بعض
وكل وحده هنت الثانيه ان سديم طيبه وبخير
ودخلوا عليها وضموها وهم يبكون وبكت سديم معاهم
قالوا حنا نبكي خايفين عليك يكون صار فيك شئ
انتي ليه تبكين
قالت سديم : خايفه عليكم من تظنون انه صار بي شئ وتحاتوني
ويلعب بفكركم ابليس بالأفكار الشينه
ضموا بعض مره ثانيه وقالت سعاد خلونا نروح للاستراحه ونخلي جدك يرتاح
جلسوا مع بعض وشافوا سديم مشغول فكرها
ياترى شنهو شاغل فكر سديم
نكمل في الجزء القادم




 توقيع : ابوصالح


تسلم دياتك يا ناريز على روعه تصميك الراقي