ننتظر تسجيلك هـنـا

الأدارة ..♥ اقبلت العشر فاستعدوا وشدوا الهممم .. واحيوا سنة التكبير الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد ..كل عآم وأنتم بألف خير

❆ فعاليات عَبق الياسمين ❆  


العودة   منتديات عبق الياسمين > ..::ღ♥ღ عبق الأسرة والمجتمع ღ♥ღ ::.. > عبق السياحي✿

عبق السياحي✿ لتنقل بين البلدان الَعَرَبيَة والأَجنَبَية مٍِـن معـَالم وحضارة ﹂ ✿

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 01-04-2018, 06:31 PM
حكآية روح غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 106
 اشراقتي » Apr 2017
 كنت هنا » 08-09-2021 (03:34 AM)
آبدآعاتي » 719,463[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
 
أجمل الحدائق المائية في ولاية ألاباما الامريكية






هناك العديد من الأماكن السياحية الرائعة في ولاية ألاباما الامريكية ، تلك التي تجذب السائحين من الأسر و الأطفال ، و من بين هذه الأماكن السياحية الرائعة عدد كبير من الملاهي المائية .
أجمل الملاهي المائية في ألاباما
حديقة Alabama Splash Adventure
تضم هذه الحديقة عدد كبير من الألعاب المائية الرائعة ، و التي تتيح فرصة المغامرة ، فضلا عن تواجد حمامات سباحة كبيرة مزودة بموجات صناعية ، هذا فضلا عن منطقة نفق تعرف بالدوامة البرية ، و يمكن أثناء التواجد أيضا الاستمتاع بالحمامات التي تحتوي على المياه المتدفقة و الهابطة مثل الأمطار ، و غيرها من الأماكن الرائعة للصغار و الكبار .

حديقة سبرنج فالي بيتش
و تقع هذه الحديقة على شاطئ وادي الربيع ، و تمتاز الحديقة بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة ، كما أنها تمتد على مساحة 25 فدان ، و يمكن أثناء التواجد في هذه الحديقة الاستمتاع بنزهة عائلية و الشواء في قلب الطبيعة ، كذلك يمكن الاستمتاع بركوب الخيل ، و الحديقة تمتاز بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة المخصصة للأطفال .

حديقة Waterville
و هذه الحديقة تضم عدد كبير من الألعاب الممتازة ، و التي تمتد على مساحة 20 فدان ، كما أنها بالقرب من شواطئ الخليج الرائعة ، هذا إلى جانب أن الحديقة تضم ملعب جولف مصغر و لعبة الترامبولين ، فضلا عن حوالي 17 لعبة مائية و بحيرة مميزة ، و يمكن الاستمتاع فيها بمشاهدة النباتات الاستوائية و ركوب الخيل .

حديقة Water World
و هذه الحديقة من أروع و أضخم الحدائق في هذه المنطقة ، و تضم الحديقة مسبح رائع بأمواج ضخمة ، هذا فضلا عن بركة كيدي الرائعة ، و هذا المكان يفضله الجميع نظرا لأنه يضم المتعة و الاسترخاء في آن واحد .

مركز الأحياء المائية فايت
و هذه الحديقة تقع في منطقة سميث غوثري في وسط مدينة فايت ، و يتم افتتاح المدينة كل عام في فصل الصيف ، كما أنها تمتاز بشعبية كبيرة في أمريكا ، كما أنها يمكن الاستمتاع فيها بالعديد من الأغراض و منها السباحة و الاسترخاء و القفز من برج المياه ، هذا فضلا عن استخدام المظلات الرائعة المخصصة للظل .

حديقة Point Mallard
و أثناء التواجد في هذه الحديقة يمكن الاستمتاع بالعديد من النشاطات الممتعة ، و منها حفلات الموسيقى و لعبة البيسبول ، و كذلك الاستمتاع بحضور أجمل المهرجانات ، و تشتهر هذه الحديقة المميزة بأول موجة صناعية يتم عملها في إحدى البرك ، كما أنها تعد من أهم عوامل الجذب السياحي للأسر و العائلات .

حديقة بالمر بارك
و هذه الحديقة من أجمل المنتزهات و أكثرها شهرة في المدينة ، و تضم العديد من الأنشطة التي يتم الاستمتاع فيها بالأنشطة الرائعة في الهواء الطلق ، كما أن الحديقة تمتاز بشلال صناعي و صانع أمطار مميز و غيرها من الأمور المميزة ، كما أنها تضم عدد من أحواض الكائنات المائية ، و منها السلحفاة و التمساح و الضفدع .

حديقة مغامرات الجنوب
و هذه الحديقة من أجمل الحدائق التي توفر المتعة طوال العام ، فضلا عن الاستمتاع فيها بملاعب الجولف و ركوب الخيل ، هذا فضلا عن العديد من الأنشطة التفاعلية المخصصة للأطفال على وجه التحديد ، كما أن الحديقة تضم حوض مياه يمتاز بأمواج صناعية مميزة و أماكن مميزة للاسترخاء .




 توقيع : حكآية روح




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
أجمل إحساس همس الروح عبق العام ✿ 23 15-05-2024 06:03 PM
أحلى المتعات في أجمل الحدائق والمنتزهات" الجزائر ابتسامة الزهر عبق السياحي✿ 27 11-02-2024 08:32 PM
أحلى المتعات فى أجمل الحدائق و المتنزهات ابتسامة الزهر عبق السياحي✿ 49 12-01-2023 09:31 PM
أفضل وأشهر 20 منطقة سياحية في تركيا وتين عبق السياحي✿ 15 30-11-2022 01:21 PM
روتنبورغ أب دير تاوبر أجمل المدن في ولاية بافاريا فريال سليمي عبق السياحي✿ 14 17-01-2022 03:41 PM


الساعة الآن 10:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.