ننتظر تسجيلك هـنـا

الأدارة ..♥ مَملكتنا مَملكة الياسمين، يلتهبُ الشجنُ ويَثْمِلُ الحرفُ بالآهات ، حروفُنا الخالدةُ كفيلةٌ بأنْ تأخُذَكم إلى عَالمِ السَحَر ، تَحْدِي بِكُم وتَمِيلُ فهي مميزةٌ بإدخالِ الحبِّ إلى القلوب ،ولكي لا تتَعرَضَ عُضويَّتكَ للايقافِ والتشهيِّر وَالحظر فِي ممْلكتِّنا .. يُمنع منْعاً باتاً تبادل اي وسَائل للتواصل تحْتَ اي مسَّمئ او الدَّعوه لمواقعِ اخْرى ، ولكم أطيب المنى ونتمنى لكم وقت ممتع معنا

❆ فعاليات عَبق الياسمين ❆  

❆ رمضان يجمعنا ❆
                                                          
                  


العودة   منتديات عبق الياسمين > ..::ღ♥ღ عبق الأسرة والمجتمع ღ♥ღ ::.. > عبق السياحي✿

عبق السياحي✿ لتنقل بين البلدان الَعَرَبيَة والأَجنَبَية مٍِـن معـَالم وحضارة ﹂ ✿

إضافة رد
#1  
قديم 05-03-2017, 03:13 PM
فريال سليمي متواجد حالياً
 
 عضويتي » 3
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » اليوم (04:58 PM)
آبدآعاتي » 1,165,834[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » الرسم
موطني » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
جولة تعارف سريعة إلى 10 من أفضل مطاعم دبي





*

نبدأ جولتنا من القمة؛ ما رأيكم بتناول طعامكم في أعلى نقطة في دبي؟
1. at.mosphere آتموسفير (فرنسي)
أهلا بكم في أعلى مطعم في العالم والذي يقع في الدور الـ122 من أعلى برج في العالم – برج خليفة. في الحقيقة، هذه المعلومة – المسجلة ضمن كتاب غينيس للأرقام القياسية - وحدها كفيلة بإدراج "أتموسيفير" ضمن أية قائمة تستعرض أفضل مطاعم دبي، بل العالم بأسره، لكن الجانب الغذائي لم يغفل هنا، فكونوا على ثقة أن الطعام هنا بأعلى المستويات أيضًا، ويرتكز بالأساس على المأكولات البحرية والستيك. بالمناسبة – للمطعم مدخل خاص في قاعدة البرج (أنظر الصورة).
وجبة لا تفوّت: الشيف الفرنسي صاحب الاسم العالمي ومؤسس أول مطعم حاصل على نجوم ميشلين في الصين، الفرنسي جيرومي لاجاردي، وصل إلى دبي بعد مسيرة مهنية صال وجال فيها في بقاع الأرض وراكم فلسفسته الخاصة في الطهي والتي تعتمد على المصادر المحلية للمركبات وعلى تداخل في أساليب الطهي. وأنتم تطلون على دبي والخليج العربي من أعالي رحلتكم (جغرافيًا ومزاجيًا)، أطلبوا وجبة الأسكالوب البحري التي عمل على جمعها غواصّون.

هل ترغب؟ حجز فندق بالقرب من برج خليفة



الشيف، السمبوسك والشوكولاطة.. ما العلاقة؟
2. إنديجو (هندي)
من تداعيات الثورة العمرانية التي تعيشها دبي، والتي يشارك فيها آلاف العمال الهنود، أن المدينة تحتوي على مئات المطاعم الهندية على مختلف مستوياتها، ولعل أبرزها بلا منافس هو مطعم "إنديجو"، والذي يشرف عليه الشيف الهندي الوحيد الحاصل على نجمة "مشلين"، الشيف بينيت بهاتيا، صاحب الفلسفة الخاصة به في كل ما يتعلق بالطعام الهندي من حيث المركبات، المذاق، والشكل. الوجبات التي يقدِّمها هذا الشيف هي عبارة عن نسخة أرقى، أو لنقل تعديلاً، لوجبات هندية معروفة. يقع مطعم إنديجو في حي ممشى ومرسى دبي الراقي.
وجبة لا تفوّت: إياكم أن تتركوا المكان قبل تناول تحلاية السمبوسك المحشو بالشوكولاتة.

أنقر هنا لحجز فندق في حي ممشى ومرسى دبي




أَرَمْنَسْ عشاء في دبي...
3. مجلس البحر (شرق أوسطي وحوض المتوسط)
مع احترامنا للمجهود الجبار والأموال الطائلة التي تصرف عادة على الديكور والتصاميم الداخلية والخارجية للمطاعم، إلى أن الطبيعة كفيلة في جميع الأحوال بتوفير "ديكور" يتفوق على أية فكرة من إبداع الإنسان. هذا هو الحال عند وصف مطعم "مجلس البحر" الواقع على الشاطئ الخاص بفندق برج العرب الذي يُعد ضمن شاطئ جميرا. ببساطة؛ طاولة وكراسي على الرمل، ووجبات رائعة من المطبخ الشرق أوسطي وحوض البحر الأبيض المتوسط.
إذا كنت في رحلة رومانسية، شهر العسل أو رحلة احتفال بذكرى جميلة في حياتك، هذا المطعم هو من أجمل التجارب الرومانسية في دبي.

أنقر هنا لحجز فندق في منطقة شاطئ جميرا


أنا، أنتِ والـ65 ألف سمكة!
4. أوسيانو – في أتلانتيس نخلة الجميرا (إسباني)
لقد سبق وأدرجنا مطعم أوسيانو، وبحق، ضمن قائمة أغرب المطاعم في العالم؛ فكم من مطعم يحتوي على أكواريوم عملاق مليئ بما لا يقل عن 65 ألف كائن بحري تعرفون في العالم؟ ألا تعتقدون أنه من المثير أن تتناول طعامك الشهي في فضاء أشبه بفقاعة تقع في أعماق البحر؟.. أما إذا كنتم من مريدي الطعام الإسباني، فاعلموا أن هذا المطعم هو جنتكم الغذائية على الأرض… زيارة مطعم أوسيانو هي بلا شك إحدى أهم التجارب "المطعميّة" (إن صح التعبير) على مستوى العالم، فهي تجربة متكاملة، ذلك أن التصميم النادر والمميّز تكمِّله وجبات بأرفع المستويات، فلا عجب إذًا من أن المطعم حاصل على جائزة "أفضل مطعم سمك وفواكه بحرية للعامين 2013-2014" من مجلة "تايم آوت دبي"، وعلى جائزة "أفضل مطعم" في مسابقة "فنادق الشرق الأوسط" للعام 2013.
وجبة لا تفوّت: ننصحكم بتجربة قائمة التاباس الفاخرة والتي تحتوي على 14 طبقًا، تشمل الإسكالوب، والمحار، وأطباق لذيذة فيها لمسة شرقية...

ابحث الآن عن فندق في نخلة جميرا

ياباني وسهر وأغاني...
5. أوكو (ياباني)
يقال إن مطعم "أوكو" يعاني من انفصام ما في الشخصية؛ فمن جهة هناك الديكور الأسود الأنيق، الإضاءة، الموسيقى والأجواء التي تجعله أحد أفضل مواقع الحياة الليلية في المدينة، وفي المقابل هناك طهاة السوشي البارعين الذي يعملون من وراء منضدتهم ويكسبون المطعم اسمًا لامعًا في مجال السوشي والأكل الياباني، والملفت أن أسعاره معقولة.
وجبة لا تفوّت: مع افتتاحه قبل بضع سنوات، اعتبره نقاد المطاعم في المجلات العالمية مطعمًا مقلدًا لمطعم نوبو (سلسلة مطاعم في الولايات المتحدة)، لكن مع مرور الوقت أثبت أوكو أنه أفضل من الأصل – بما في ذلك وجباته. وجبة سمك القد أكثر من رائعة.. جرّبوها. يقع مطعم أوكو بالقرب من مركز دبي المالي الدولي.

أنقر هنا لحجز فندق بالقرب من مركز دبي المالي الدولي




في ضيافة شيف نجم.
6. Reflets Par Pierre Gagnaire
إذا كنا في هذه القائمة نستعرض أفضل مطاعم مدينة استثنائية، ها هنا وصلنا إلى مطعم استثنائي، أو فوق الاستثنائي – حتى قياسًا بهذه القائمة!.. كونوا على استعداد للانطلاق مع الشيف الفرنسي المتوّج بالكثير مع نجوم ميشلين، بيير جاجنيير، في رحلة مثيرة في عالم الأطعمة. كل شيء هنا مشغول حتى أدق التفاصيل، ويكاد الناظر أن يمتنع عن تناول الوجبة التي تبدو وكأنها عمل فني مركب ومعقّد أكثر مما هو طعام. الطاقم هنا خبير في مجال الطعام إلى أبعد الحدود، مما يزيد من رقي التجربة لكامنة في زيارة هذا المطعم الذي يخاطب الحواس في كل لقمة. يقع هذا المطعم بالقرب من دبي فستيفال سيتي.
وجبة لا تفوّت: نظرًا لاسثمار الهائل في الوقت والمركبات وفنون التقديم الواضحة في كل وجبة ووجبة، ليس هناك "وجبة لا تفوت"، فجميع الوجبات لا تفوّت.. والحل؟ الحل بسيط وكل شيء سواه جريمة بحق أنفسكم: أطلبوا "قائمة التذوّق"، صحيح أنها مكلفة بعض الشيء، لكن الإنسان يعيش مرة واحدة!

أنقر هنا لحجز فندق بالقرب من دبي فستيفال سيتي




من قال إن الطعام البريطاني ممل؟!
7. Rhodes W1 (بريطاني)
نحن ندّعي أن أفضل المطاعم هي تلك التي يحاول قائدها، وفي هذه الحالة الشيف البريطاني الشهير جاري رودس، أن يقدم فكرة ما، أو أنه يحمل فكر معيّن من وراء الطعام الذي يعده. الشيف رودس يُعرف في أدبيات الطبخ البريطاني كمن حمل راية الطعام البريطاني بنيّة إثبات أن هذا المطبخ ليس مملاً وقادر على أن يكون مطبخًا مثيرًا للحواس – وزيارتكم لهذا المطعم ستثبت لكم أنه نجح في مهمته. يقع مطعم إنديجو في حي ممشى ومرسى دبي الراقي.
تصميم المكان أنيق ومنتعش جدًا، ولوجبات هي وجبات كلاسيكية بريطانية مع لمسة شيف تجعل منها وجبة أرقى بدرحات.
وجبة لا تفوّت: اختتموا زيارتكم للمطعم بتحلاية فطيرة التفاح والتوت.. ممممممممممممم!

أنقر هنا لحجز فندق في حي ممشى ومرسى دبي




لحمة يا دنيا لحمة، لحمة وتاهوا الحبايب...
8. أسادو (أرجنتيني)، في طابق اللوبي - برج خليفة
ليس بالشيف وحده تنجح المطاعم، بل بفضل طواقم الخدمة فيها أيضًا. في أسادو يجيد الطهاة التعامل مع اللحوم، وهذا طبيعي ومتوقع في مطعم أرجنتيني، لكن المفاجئ أن الندلاء خبراء في اللحوم والستيكات، ويقدمون لك الشرح الوافي والمقبِّل وكأنك أحد أصدقائهم. لا تقتصر الوجبات هنا على شرائح اللحمة، فيقدم المطعم المأكولات البحرية وحتى لحم الماعز.
وجبة لا تفوّت: هنا في المطعم الواقع في قاعدة برج خليفة، جميع وجبات الـ"ستيك" ممتازة، ويكمن التميز في التشكيلة الكبيرة والمتنوعة التي سترافق الوجبة.

هل ترغب؟ حجز فندق بالقرب من برج خليفة

في مطبخ "ليلى بنت ضيعتنا"
9. مطعم ليلى (لبناني)
لوصف هذا المطعم، لم نجد أجمل من الوصف الذي تقدم فيه ليلى نفسها لزائريها بلهجتها اللبنانية، حيث تقول: "ليلى نسمة جبلية عَ برود الصبحيّة، بتسلحب من شباك اليوم، حاملة شي من ريحة الضيعة العتيقة، شي هيك بيفرفح قعدتنا، وبروّق عجقتنا، وياخدنا لأيام الهنا والبركة"، وتتابع " ربيت ليلى عإيدين ستّا الختيارة، هالإيدين اللي من حواضر مطبخنا العريق ربوا أجيال عَ الكرم واللقمة الطيبة. وبيوم من الأيام ركبت ليلى بعربيتها ونزلت عَ المدينة، محملة من خيرات الضيعة ووصفات ستها السرية. هون بالمدينة، عملت ليلى ضيعة صغيرة سمتها مطعم ودكانة ليلى، حتى اللي ما عرفوا ستها من أولاد جيلنا اليوم يذوقوا مواسم الخير والنفس المحب، ويعرفوا أسرار المطبخ اللبناني ويتبادلوا أحلى الكلام". يقع مطعم ليلى في منطقة وسط مدينة دبي المثيرة.

أنقر هنا لحجز فندق في منطقة وسط مدينة دبي (داون تاون)





عندما اجتمع أرماني بالشيف النجم جوردون رمزي...
10. مطعم أرماني في فندق أرماني (إيطالي)
لعل كلمات مثل "أول"، "أفضل"، "أكبر" (إلخ..) هي الكلمات التي تعبّر عن دبي، هذه المدينة العظيمة التي يوجّه قادتها مبدأ التنافسيّة والطموح إلى الأسبقية في كل ميدان... وبالتالي، تستقطب دبي في السنوات الأخيرة أهم الأسماء على مستوى العالم في شتى المجالات. هذا المطعم يجمع اسمين لامعين من عالميْ الفن والطهي؛ هما المصمِّم العالمي الشهير جورجيو أرماني، والشيف البريطاني المتألق جوردون رامزي.
يقع مطعم "أرماني" في فندق أرماني الواقع في أعلى برج في العالم، برج خليفة، ويوفر لزبائنه أرفع تجربة غذائية ممكنة – ذلك أن الاسم (أرماني) مُلزِم إلى أبعد الحدود. الطعام هنا شهي ورائع، لكن القمّة تكمن في وجبات التحلاية المقدمة بتناسق مدهش بين تصميم الوجبة ومذاقها.
وجبة لا تفوّت: "نوجا سيميفريدو". مسك الختام لخير عشاء في مطعم رائع. تقدم قطعة السيميفريدو بين شريحتين من الشوكولاطة البيضاء، وتزين بتوت العليق.

أنقر هنا لحجز فندق بالقرب من برج خليفة























 توقيع : فريال سليمي




🍓





💕



💕
مواضيع : فريال سليمي


رد مع اقتباس
قديم 05-03-2017, 03:23 PM   #2


الصورة الرمزية ذبحني غلاك
ذبحني غلاك غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 40
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » 20-03-2024 (04:09 AM)
آبدآعاتي » 338,476[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام رد وارف النبض وسام رد جليل وسام جواهر الحرف وسام 
 
افتراضي رد: جولة تعارف سريعة إلى 10 من أفضل مطاعم دبي




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ذبحني غلاك













رد مع اقتباس
قديم 06-03-2017, 04:08 PM   #3
إبداع الحرف و الريشة IMG]


الصورة الرمزية سحرالشرق
سحرالشرق غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 23
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » 15-04-2018 (08:09 PM)
آبدآعاتي » 11,697[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » لااهتم لشيء
 اقامتي »  شمال لبنان
موطني » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 SMS ~
حاول يكون لنظرتك هيبه الثقه بالنفس فضل وفضيله جامل وعامل بالمثل وخلّك إن جيت جيّة مطر وإن غبت غيبة قبيله
 الاوسمة »
وسام 3 وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: جولة تعارف سريعة إلى 10 من أفضل مطاعم دبي




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : سحرالشرق



رد مع اقتباس
قديم 10-03-2017, 03:32 AM   #4


الصورة الرمزية الشهم
الشهم غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 66
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » 10-02-2024 (01:46 AM)
آبدآعاتي » 3,746[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام الرد المميز بالقصص الاسلاميةة 
 
افتراضي رد: جولة تعارف سريعة إلى 10 من أفضل مطاعم دبي




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2017, 04:29 PM   #5


الصورة الرمزية MojRd a7sas
MojRd a7sas غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 36
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » 01-12-2019 (05:56 PM)
آبدآعاتي » 6,822[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  عبق الياسمين
موطني » دولتي الحبيبه
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: جولة تعارف سريعة إلى 10 من أفضل مطاعم دبي




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : MojRd a7sas








رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017, 04:30 AM   #6


الصورة الرمزية مرافئ الذكريات
مرافئ الذكريات غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 25
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » 18-09-2023 (09:13 PM)
آبدآعاتي » 492,533[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  جده
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: جولة تعارف سريعة إلى 10 من أفضل مطاعم دبي




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : مرافئ الذكريات




*


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2017, 12:50 AM   #7
انسكاب حرف


الصورة الرمزية ابتسامة الزهر
ابتسامة الزهر متواجد حالياً

 
 عضويتي » 27
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » اليوم (05:17 PM)
آبدآعاتي » 3,871,855[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  دولتى أرض الكنانة حضارة 7000 سنة
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
سهرة رمضانية مع صائم وسام مصمم محترف وسام وسام انفاس الياسمين 
 
افتراضي رد: جولة تعارف سريعة إلى 10 من أفضل مطاعم دبي




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ابتسامة الزهر



رد مع اقتباس
قديم 19-03-2017, 12:15 AM   #8


الصورة الرمزية البدر
البدر غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 58
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » اليوم (02:00 PM)
آبدآعاتي » 1,309,967[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام انفاس الياسمين وسام صندوق الهدايا 
 
افتراضي رد: جولة تعارف سريعة إلى 10 من أفضل مطاعم دبي




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : البدر





رد مع اقتباس
قديم 01-04-2017, 03:19 PM   #9


الصورة الرمزية بنت اليمن
بنت اليمن غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 16
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » 04-01-2024 (07:26 PM)
آبدآعاتي » 100,695[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Yemen
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 SMS ~
أرى تغيرات تؤلمني
واراقبها بصمت
ويبقى الكتمان أرقي انواع الوجع
 الاوسمة »
وسام قناديل العبق وسام وسام 
 
افتراضي رد: جولة تعارف سريعة إلى 10 من أفضل مطاعم دبي




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : بنت اليمن




رد مع اقتباس
قديم 31-08-2019, 03:12 PM   #10


الصورة الرمزية امير بكلمتى
امير بكلمتى متواجد حالياً

 
 عضويتي » 652
 اشراقتي » Apr 2018
 كنت هنا » اليوم (02:36 PM)
آبدآعاتي » 1,339,178[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
https://www.raed.net/img?id=193837
 الاوسمة »
سهرة رمضانية مع صائم وسام انفاس الياسمين بيارق الياسمين وسام 
 
افتراضي رد: جولة تعارف سريعة إلى 10 من أفضل مطاعم دبي




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : امير بكلمتى




















مواضيع : امير بكلمتى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.