عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 13-11-2021, 01:46 AM
وتين متواجد حالياً
 
 عضويتي » 47
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » اليوم (06:47 AM)
آبدآعاتي » 1,595,749[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي إيتال ديزاين تبدأ تسليم سيارات نيسان جي تي آر 50 المذهلة



في عام 2018، كان اسم نيسان جي تي آر وإيتال ديزاين Italdesign يمثلان نصف قرن من الحياة والعمل معاً على هذا الكوكب، احتفالًا بمظهر مذهل لمرة واحدة استنادًا إلى سيارة نيسان جي تي آر نيسمو Nissan GT-R NISMO.



قررت الشركتان العمل معًا على عدد محدود من هذه السيارات الخارقة الخاصة، وأسفر هذا التعاون على إنتاج 50 نسخة فقط.



الآن، أعلنت إيتال ديزاين الانتهاء من إنتاج سيارة نيسان جي تي آر 50، والمصممة خصيصاً حسب الطلب، تم تطويرها وتجميعها بالكامل في Moncalieri (إيطاليا) وهي على وشك مغادرة مصنع Italdesign في إيطاليا للوصول إلى أصحابها في جميع أنحاء العالم.



تم تجميع هذه السيارات الأولى، يدويًا بواسطة متخصصين في إيتال ديزاين في تورين بإيطاليا، وهي مصممة حسب اختيار العملاء ألوان خاصة.

واحدة من هذه الوحدات مستوحاة من سيارة العرض جي تي آر الشهيرة 1972. عمل فريق إيتال ديزاين بجد لتصميم كسوة مخصصة ولون لتكريمها، مما أدى إلى إنتاج صبغة Verde Kenmeri لهذه السيارة الوحيدة.



استوحى مالكان، الإلهام من السيارة الاختبارية التي تم تقديمها كعرض عالمي لأول مرة خلال مهرجان جودوود للسرعة 2018.

على الرغم من أن كل سيارة تتميز برسومات مصنوعة خصيصًا، إلا أنها تتميز جميعها بمزيج من ألوان الرمادي والذهبي Liquid Kinetic Gray / Energic Sigma Gold.



تم استلهام آخر لونين للجسم من تجربة إيتال ديزاين، وواحد من أعظم فناني عصر النهضة: أرجينتو ونيرو كارافاجيو.



لتحقيق أعلى مستويات الأداء والموثوقية والانبعاثات المطلوبة من نيسان GT-R50، نفذت نيسمو التطوير مع مركز نيسان التقني (NTC).



من خلال الاستفادة من المعرفة من محرك VR38 بمواصفات السباق المثبت في مواصفات FIA GT3 NISSAN GT-R NISMO GT3 ومعرفة تطوير محركات السباق الأخرى، تم تطوير ما يقرب من 12٪ من أجزاء المحرك حديثًا، بما في ذلك الشاحن التوربيني والمكابس وقضبان التوصيل، العمود المرفقي، حاقنات الوقود، أعمدة الكامات، والمحفز.



بالاستفادة الكاملة من سنوات الخبرة العديدة التي اكتسبتها نيسمو في تطوير أجزاء الأداء لسيارات الطرقات، استخدمت مادة عالية القوة في ناقل الحركة وتم تعديل معالجة سطحه لضمان قوة كافية لتحمل عزم دوران يبلغ 780 نيوتن متر.






رد مع اقتباس